رومن الابداع

ياشيخ سمعنا انك مبدع ومحترف
وش رايكـ ترصع زر التسجيل وتسجل
وتعلن عم منتداكـ بعد
. . استنى تسجيلكـ

حمـ^^ـــلة () لــآـ للمــًواضـ ـ ـع المُنَقـ ـ ـولٌة 858295

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

رومن الابداع

ياشيخ سمعنا انك مبدع ومحترف
وش رايكـ ترصع زر التسجيل وتسجل
وتعلن عم منتداكـ بعد
. . استنى تسجيلكـ

حمـ^^ـــلة () لــآـ للمــًواضـ ـ ـع المُنَقـ ـ ـولٌة 858295

رومن الابداع

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
رومن الابداع

منتدى ولا في الاحلام

حمـ^^ـــلة () لــآـ للمــًواضـ ـ ـع المُنَقـ ـ ـولٌة Dks39619
حمـ^^ـــلة () لــآـ للمــًواضـ ـ ـع المُنَقـ ـ ـولٌة Aklobe-3fefdbac4e

المواضيع الأخيرة

» [ × سـجلـ حضــوركــ بأحـــد شخصيــات ون بيس × ]
حمـ^^ـــلة () لــآـ للمــًواضـ ـ ـع المُنَقـ ـ ـولٌة Emptyالسبت يونيو 20, 2009 12:00 am من طرف جون سينا

» ][< لديك فكرة ........ لديك إقتراح ........ شاركنا برأيك >][
حمـ^^ـــلة () لــآـ للمــًواضـ ـ ـع المُنَقـ ـ ـولٌة Emptyالجمعة يونيو 19, 2009 11:58 pm من طرف جون سينا

» ¬°•| قوانين قسم One Piece |•°¬
حمـ^^ـــلة () لــآـ للمــًواضـ ـ ـع المُنَقـ ـ ـولٌة Emptyالجمعة يونيو 19, 2009 11:57 pm من طرف جون سينا

» $ ارشيف المثبت لقسمOne Piece $ ..
حمـ^^ـــلة () لــآـ للمــًواضـ ـ ـع المُنَقـ ـ ـولٌة Emptyالجمعة يونيو 19, 2009 11:55 pm من طرف جون سينا

» مسـابقة ون بيــس الأسبوعيــه <>
حمـ^^ـــلة () لــآـ للمــًواضـ ـ ـع المُنَقـ ـ ـولٌة Emptyالجمعة يونيو 19, 2009 11:54 pm من طرف جون سينا

» صـــور ونـ بيـس روعهـ
حمـ^^ـــلة () لــآـ للمــًواضـ ـ ـع المُنَقـ ـ ـولٌة Emptyالجمعة يونيو 19, 2009 11:51 pm من طرف جون سينا

» صور ناروتو غريبهـ آآآ
حمـ^^ـــلة () لــآـ للمــًواضـ ـ ـع المُنَقـ ـ ـولٌة Emptyالجمعة يونيو 19, 2009 11:32 pm من طرف جون سينا

» صور ناروتو جناآآن
حمـ^^ـــلة () لــآـ للمــًواضـ ـ ـع المُنَقـ ـ ـولٌة Emptyالجمعة يونيو 19, 2009 11:25 pm من طرف جون سينا

» رمزيات انمي ( متجدد ) ^^
حمـ^^ـــلة () لــآـ للمــًواضـ ـ ـع المُنَقـ ـ ـولٌة Emptyالجمعة يونيو 19, 2009 11:23 pm من طرف جون سينا

googel

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

حمـ^^ـــلة () لــآـ للمــًواضـ ـ ـع المُنَقـ ـ ـولٌة

جون سينا
    جون سينا

المرتبه : 0

حمـ^^ـــلة () لــآـ للمــًواضـ ـ ـع المُنَقـ ـ ـولٌة Empty حمـ^^ـــلة () لــآـ للمــًواضـ ـ ـع المُنَقـ ـ ـولٌة

مُساهمة من طرف جون سينا الجمعة مايو 22, 2009 10:03 am

سلام عليكم و رحمة الله وبركاته ~

أولـآ كيف حآلكم ؟! / عسآكم بخير يا وجيهـ الخير !؟~

/
    حبيت أعلن اليوم و لله الحمد عن حملتي اللي جت في بالي و نزلتها لكم , و هي حملة لا للمنقول ~

لأني صرآحهـ لَــآحظت اغلبية التقارير منقولهـ , إيش هذا بالله عليكم !؟

هذا استهتار بالمشرفين ولا ايش ؟! / لو مالقينا مواضيع منقولهـ كان عرفنا انكم قرأتم القوآنين !!

/
    خصوصا الأعضاء اللي اول مرهـ يدخلون القسم (يعني جديدين) يفتحون الصفحه الرئيسية و يختارون انميشن و يطلعون عنه تقرير و ctrl c بعدين ctrl v (يعني نسخ و لصق) ~

/
    ترى على فكرهـ الإشراف فيه تعب مو صآحي !! , يعني تخيلوا انو نتعب و في النهايه تعبنا يروح بلِّيشي () ~

لا تحسبوني امزح انا معي حق بكل كلمهـ قلتها , و في النهايه احب اشكر اختي انعمـ عربجيهـ على التعب لأني غبت اكثر من شهر فشالت قسمي الدب لوحدها ~

و اكيد كنت مطمأنهـ لأن القسم تحت إشراف إنسانهـ رآئعهـ ---> فديتها غلاتي ~
    و تذكروا قسمي ما يقبل النقل الأيآم هذي , واذا شفت منقول رآح يُغلق , و اذا تكرر النقل من نفس العضو راح احذف موضوعه و المرهـ الثالثه اذا تكرر ...! , يُشتكى عليه للإدآرهـ ~

/
    يلا حبايبي هذا كل اللي عندي , و حبيت انبهكم لأني دائما ابغى لكم الأفضليهـ و الأروع , و ان شاء الله انكم تمشون على القوانين و كلامي المشرفين و المراقبين , و ما تزعلون علي , لكن هذي الحقيقهـ و على كل مشرف انهـ ما يتساهل مع مواضيع قسمهـ , لأنو برضو الأعضاء يبي لهم شويت شدهـ ~

و شعارنا حق : إنمي توون نصنع الإبداع بجنون
    مو اي شعار , فلنجعل منهـ اسم على مسمىـآ ]~
    ...
    يلا با حلوين اشوفكم على خير و ابي اشوف تعليقآتكم ع الحملهـ البسيطهـ ~

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 9:31 pm